صراع بين الشريف والبنزرتي في ديربي الوداد والرجاء

يدخل فريقي الوداد والرجاء غمار ديربي رقم 116 في تاريخ مواجهات الفريقين الغريمين، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق نتيجة الفوز خلال هذه المواجهة الحامية الوطيس، وعلى هامش هذه المباراة القوية التي ستقام بمركب محمد الخامس وسط تعزيزات أمنية مكثفة، يبرز تنافس من نوع أخر بين مدربي الفريقين.
إذ يسعى مدرب الوداد مصطفى شهيد “الشريف” إلى نهج أسلوب تكتيكي للحد من خطورة الخضر خلال هذه المباراة، معتمدا على خط هجوم يتكون من لاعبين أفارقة، في مقدمهم أونداما ومالك إيفونا، والتحكم في خط الوسط عبر لاعبيه سعيد فتاح ومحمد برابح وأنس الكرتي، إلى جانب ياسين لكحل. بينما يركز البنزرتي في أسلوبه على لاعبي الوسط كل من عصام الراقي وكوكو للحد من هجمات الوداديين، معتمدا على الوادي ومحسن متولي في خط الهجوم إلى جانب محسن ياجور والصالحي.
ومن المرتقب أن تشهد المباراة، صراعا كبيرا بين المدربين، إذ يسعى الاطار الوطني الشريف إلى تأكيد صحوة الوداد الأخيرة، التي خرج فيها الفريق بانتصارات في الدورات الاخيرة، بينما يريد التونسي البنزرتي اعادة الرجاء إلى المنافسة على اللقب من خلال الظفر بثلاث نقاط في هذا الديربي.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *