مدينة تمارة تحتضن الملتقى الأول للموسيقى والتشكيل

تنظم جمعية آباء وأمهات طلبة المعهد البلدي للموسيقى بشراكة مع الفنانين التشكيليين المحليين  بتمارة، الملتقى الاول للموسيقى والفن التشكيلي تحت شعار:”سمفونية الموسيقى والابداع التشكيلي :”تقارب من اجل فن راق”،وذلك خلال الايام الثلاث16_17_18 من يناير الجاري، بالمعهد البلدي الموسيقي بتمارة، القريبة من مدينة الرباط.

وستعرف التظاهرة الفنية الموسيقية تكريم طلبة المعهد المتفوقين وطنيا، إضافة الى تكريم بعض الفنانين التشكليين الذين تألقوا في مسارهم الابداعي .

وحرص المنظمون للفعالية على تنظيم معرض تشكيلي يعرف برصيد الفنانين المحليين مع برمجة ورشات تدريبية لفائدة اطفال المدينة يؤطرها ثلة من التشكيليين المحليين، إضافة الى تنظيم ورشة تزيين مدخل وبهو وقاعة العروض للمعهد، وسيختتم الملتقى بحفل موسيقي تحييه مجموعة من الطاقات الشبابية للمعهد والمتمثلة في جوق المعهد للاغنية المغربية العصرية والجوق الاندلسي والجوق النحاسي للمعهد.

 

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *