لقاءات ساخنة في مسابقة دوري أبطال أوروبا

تدور اليوم الثلاثاء الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث ستعرف مواجهات قوية بين أكبر الفرق الاوروبية، ونزالات من العيار الثقيل، خصوصا بين برشلونة وباريس سان جرمان، وتشيلسي أمام سبورتينغ ليشبونة، مانشيستر سيتي امام روما، بايرن ميونخ امام سيسكا موسكو.
وسيكون المدرب الفرنسي لوران بلان امام رهان صعب، عندما يقابل نجوم برشلونة بقيادة ليونيل ميسي، خاصة ان الفريق الكتلاني يدخل هذه المقابلة بمعنويات عالية، لاسيما بعد الفوز الكاسح للفريق في الدوري الاسباني الليغا على غرناطة بسداسية نظيفة، أكدت العودة القوية لنيمار وميسي، بينما يعاني الفريق الباريسي من عدة غيابات أبرزها غياب مهاجمه المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش.
وتأتي مباراة مانشيستر سيتي أمام روما في المرتبة الثانية خلال هذه الليلة الكروية، حيث يسعى الفريق الانجليزي الى تحقيق نتيجة ايجابية على فريق العاصمة الايطالية، لكن فريق الذئاب يسعى بقيادة طوتي للاطاحة بأصدقاء سمير نصري في هذه المواجهة، مما يؤكد ان هذا اللقاء يسير نحو التكافؤ.
من جهته يحاول فريق تشيلسي الانجليزي الخروج بثلاث نقاط من مباراة اليوم أمام ليشبونة البرتغالي، رغم صعوبة المقابلة على لاعبي مورينيو، في ملعب الفريق البرتغالي، لكن مورينيو يعرف فريق بلده، ويسعى لتعويض التعثر الذي حققه في الدوري الانجليزي الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا

أكرد يسارع الزمن للعودة للميادين ومستقبل الزلزولي يحير برشلونة

يواصل الدولي المغربي نايف أكرد، مسابقة الزمن للعودة للميادين. وحسب ما أكدت مصادر إنجليزية فإن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *