3 متنافسين يترشحون ضد بنعبد الله في مؤتمر ” التقدم والاشتراكية”

تتوالى الاستعدادات على قدم وساق لانعقاد المؤتمر التاسع ل”التقدم والاشتراكية”، وسط تكهنات بأن التنافس على رئاسة الحزب سوف تكون على أشده بين المتنافسين على زعامة الحزب.
وتتحدث الكواليس السياسية عن اسمين بارزين، سوف يترشحان ضد نبيل بنعبد الله، الأمين العام الحالي لحزب التقدم والاشتراكية، ووزير السكنى في النسخة الثانية من حكومة بنكيران.
يتعلق الأمر أولا بمحمد كرين، القيادي في الحزب، والوجه الحاضر دائما في مختلف الأنشطة الثقافية التي يدعمها صندوق الإيداع والتدبير،باعتباره أحد المسؤولين الأساسيين فيه، وثانيا بنزهة الصقلي، القيادية أيضا في نفس التنظيم السياسي،ووزيرة  التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن سابقا.
وترجح بعض الأوساط السياسية أن يدخل أيضا على خط التنافس،على رئاسة الحزب، سعيد السعدي، أحد مناضلي ” التقدم والاشتراكية” البارزين، الذي طالما عبر عن معارضته للسياسة التي يسلكها بنعبد الله، منذ انتخابه على رأس الحزب.

اقرأ أيضا

الأمير مولاي رشيد

الأمير مولاي رشيد يترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين والمشاركين في المعرض الدولي للفلاحة

ترأس الأمير مولاي رشيد، أمس الخميس بمشور الستينية – صهريج السواني بمكناس، مأدبة عشاء أقامها الملك محمد السادس، على شرف المدعوين والمشاركين في الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (سيام).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *