الفتح الرباطي ينظم تظاهرة دولية في الملاكمة

بمناسبة عيد العيد المجيد، ينظم فريق الفتح الرياضي فرع الملاكمة تظاهرة دولية، تحت اشراف المكتب المديري للنادي، وبترخيص من الجامعة، في الفترة مابين 4 و9 غشت، بساحة باب المريسة  في سلا، أول تظاهرة للفن النبيل، في اطار احتفالات الشعب المغربي بالذكرى السادسة عشر لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

وستعرف هذه التظاهرة الدولية الأولى، مشاركة عدة ملاكمين، من أندية وطنية وأندية عربية، مثل نادي النصر العربي من فلسطين الذي يتوفر على ملاكمين جيدين، ونادي البقعة من الأردن، ثم ملاكمين من العصبة الفرنسية للملاكمة، وتأتي التظاهرة الرياضية بتعاون مع بعض جمعيات المجتمع المدني، مثل جمعية البركة وجمعية العهد الجديد.

إقرأ أيضا :  الملاكم محمد ربيعي يتأهل إلى أولمبياد البرازيل

وصرح مراد بسيباس منظم التظاهرة، لموقع مشاهد 24، أن تنظيم هذه التظاهرة الدولية في الملاكمة، الهدف منها استقطاب العديد من الملاكمين من مختلف البلدان، للمشاركة في هذا الدوري، ولفسح المجال امام ملاكمي الفتح وغيرهم من الملاكمين، للاحتكاك والتأقلم مع النزالات الدولية، مضيفا أن الطموح هو الارتقاء بهذه التظاهرة حتى يصبح لها اشعاع رياضي دولي، خصوصا أن السنة المقبلة، مهمة بالنسبة لرياضة الملاكمة لأنها ستكون سنة أولمبية للملاكمين.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *