الرئيسية / رياضة / السلامي : نسعى لتصحيح صورة الدفاع الحسني الجديدي
slami

السلامي : نسعى لتصحيح صورة الدفاع الحسني الجديدي

صرح جمال السلامي مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لموقع “مشاهد24” أن الاستعدادات الحالية للفريق، تحضيرا للموسم المقبل عادية وتمر في أجواء جيدة، وبمعنويات عالية لدى جميع اللاعبين الذين يتطلعون لتحقيق النجاح في الموسم المقبل.

وأضاف السلامي في تصريح خاص للموقع، أن الهدف من إقامة التربص في مركز الغولف الملكي بولمان داخل مدينة الجديدة، هي جودة المرافق التي يتوفر عليها المركز، والمناخ الجيد الذي تمتاز به المدينة، حتى يكون الاعداد في مستوى الطموح الذي يسعى إليه الفريق الجديدي.

إقرأ أيضا :  السلامي يضع ثلاث أهداف رئيسية مع الدفاع الجديدي

وتابع أن فريق الدفاع قام ببعض الانتدابات التي يحتاج إليها، من أجل تعزيز صفوفه استعدادا للموسم الجديد من البطولة الاحترافية، بعدما قام بالتعاقد مع كل من الحارسين خالد العسكري ومهدي مفتاح، إلى جانب اللاعب أمين لمسن، وطارق أستاتي، والهداف السنغالي مامادو نيانغ.

وأبرز جمال أن الدفاع في حاجة لمدافع آخر، إلى جانب متوسط ميدان هجومي، بهدف سد الخصاص قبل البداية، مشيرا إلى وجود صعوبة في سوق الانتقالات الصيفية للظفر بلاعب ممتاز، نظرا للمطالب والشروط المادية للأندية في هذه الفترة والتي تتمسك بلاعبيها الأساسيين.

وقال السلامي إن طموحه رفقة الفريق في الموسم المقبل، تقديم مسار جيد، بعيدا عن المشاكل التي تؤثر على استقرار الفريق، وتصحيح صورة الدفاع، واعادته للواجهة الوطنية، وتحقيق طموح  الجماهير الجديدية العريضة.

وأوضح أن الصعوبة حاضرة في البطولة الاحترافية، خصوصا على مستوى المنافسة المحلية بين الأندية، لأن مجموعة الفرق لها مستوى متباين طيلة الموسم، وهذا ما يجعل الجميع يقوم بالتحضير الجيد والقيام بتعزيزات حتى يكون الفريق في مستوى طموحات جماهيره.

وأبرز أن مشروعه مع الدفاع يمتد على مدى ثلاث سنوات المقبلة، منها تكوين نواة لفريق تنافسي في المستقبل، ينتج لاعبين من مركز تكوين الفريق، ويقدم عناصر في البطولة، وللمنتخبات الوطنية، واللعب على الألقاب في الموسم الثالث.