انريكي : هدفنا هو تكرار نفس نجاح الموسم الماضي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
انريكي : هدفنا هو تكرار نفس نجاح الموسم الماضي

أكد مدرب فريق برشلونة الاسباني لويس انريكي،على أن الهدف الذي يسعى إليه في الموسم المقبل هو تحقيق السداسية، معتبرا الألقاب الثلاثة التي حققها الفريق في الموسم الفارط جزءا من الماضي.
وكان انريكي متفائلا بشأن سمقبل برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء، وقال أمام وسائل الاعلام ” سوف نحقق موسما رائعا آهر، اذا أظهر الجميع الفعالية اللازمة”، مضيفا أن الهدف هو تكرار النجاح، المتمثل في احراز لقب الليغا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.
وأعرب انريكي عن سعادته ورضاه بانضمام لاعبين جدد للبارصا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، معتبرا التعاقد مع أردا توران مكسبا بالنسبة لفريق برشلونة. وقال عن توران القادم من أتلتيكو مدريد، بأنه “لاعب قادر على خلخة الدفاعات والخصوم، ومن الصعب انتزاع الكرة منه، ويدافع بشكل جيد، ويعرف خبايا الليغا حق المعرفة”.
أما بالنسبة للاعب بيدرو فقال “لا أريد أن يرحل أي من لاعبينا، لقد كان بيدرو جيدا دائما، وآمل أن يستمر على هذا المنوال”، مشيرا إلى أن مصير بيدرو متعلق به.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق