الرئيسية / رياضة / قضية إيفونا تشغل الناصيري عن العصبة الاحترافية
nasiri

قضية إيفونا تشغل الناصيري عن العصبة الاحترافية

منذ انتخابه رئيسا للعصبة الاحترافية، لم يفرج سعيد الناصيري عن تشكيلة المكتب الاداري للعصبة الجديدة، التي ستكون المشرفة الأولى على النسخة القادمة من البطولة الاحترافية، والتي تحتاج الى الكثير من الاجراءات التنظيمية، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد يوم 22 غشت القادم.
فمازال رئيس الوداد مشغولا بقضية اللاعب الغابوني مالك إيفونا، وصفقة فريق الأهلي، التي أصبحت مسلسل طويل في شهر رمضان، يحظى بمتابعة أنصار الوداد والمصريين، فبعد رفض الناصيري التوقيع على عقد انتقال اللاعب، أصبح مشروع العصبة الاحترافية مؤجلا لوقت لاحق، ولن يتحرك حتى ينتهي فريق الوداد من قضية الغابوني إيفونا.
تفيد بعض المصادر القريبة من دواليب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لموقع “مشاهد24″ّ، أن الناصيري رشح بعض الأسماء في لائحة المكتب المديري للعصبة، وينتظر من رئيس الجامعة فوزي لقجع اختيار ممثلي الجامعة في الهيأة الكروية الجديدة، حتى يتمكن من بدء أشغال العصبة، مبرزة وجود اختلاف بين لقجع والناصيري.
من جهة أخرى سيتولى أطر الجامعة وموظفيها، القيام بالأعمال والأمور الادارية للعصبة الاحترافية، فيما يتعلق ببرنامج البطولة، والمسابقات، حتى يتمكن المكتب المديري للعصبة من تولي زمام الأمور.