الرئيسية / رياضة / التعادل سيد الموقف في أول مواجهتين من ربع أبطال أوروبا

التعادل سيد الموقف في أول مواجهتين من ربع أبطال أوروبا

كان التعادل سيد الموقف أولى مباراتي ربع النهاية برسم دوري أبطال أوروبا بعد أن لم تسفر مواجهة برشلونة ضد أتليتيكو مدريد ومانشستر يونايتد ضد بايرن ميونيخ عن أي فائز، حيث انتهت المقابلتين معا بالتعادل هدف لمثله.
وشهدت المواجهة بين الفريقين الإسبانيين تقدم ممثل العاصمة مدريد أولا عن طريق البديل دييغو في الدقيقة 56 عبر تسديدة قوية لم يقوى على ردها الحارس بينتو.
واستطاع الفريق الكطلاني تعديل الكافة عبر نجمه البرازيلي نيمار في الدقيقة 71 بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله أندرياس إنييستا.
من جانبها شهدت مباراة مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونيخ صيام الفريقين عن التهديف خلال الجولة الأولى، قبل أن يبادر أبناء المدرب ديفيد مويس إلى التسجيل مع بداية الشوط الثاني عن طريق المدافع الصربي نيمانيا فيديتش عبر كرة رأسية.
بيد أن البافاريين سرعان ما عادوا في النتيجة عن طريق متوسط الميدان باستيان شفانشتايغر بعد عملية محكمة قادها الهولندي أريين روبين.
وعرفت المباراتين بعد الغيابات الوازنة بسبب الإصابة كغياب فيكتور فالديز عن برشلونة وروبن فان بيرسي عن مانشستر يونايتد، كما اضطرت الإصابة كل من جيرارد بيكي ودييغو كوستا على مغادرة الملعب في الشوط الأول من مباراة أتليتيكو مدريد ضد برشلونة.
هذا وسيشهد يوم غد الأربعاء إجراء المباراتين الأخرتين عن نفس الدوري حين يستقبل ريال مدريد خصمه الألماني بروسيا دورتموند، فيما يلتقي تشيلسي الإنجليزي منافسه الفرنسي باري سان جرمان على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية.

loading...