روبين: البايرن حاليا أقوى ولا نخشى المان يونايتد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي31 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
روبين: البايرن حاليا أقوى ولا نخشى المان يونايتد
99b0cbdd6200d076b65ad6976a0decc6 - مشاهد 24

أشاد أريين روبين الجناح الطائر لـ بايرن ميونيخ بالأداء الذي يقدمه فريقه هذا الموسم في جميع المنافسات، واعتبر أن التعداد الحالي لـ البافاري هو الأقوى على الإطلاق.
وأعلن مهاجم بايرن ميونخ، أن مانشستر يونايتد ليست لديه أي فرصة للتغلب على العملاق الألماني في مباراة الفريقين التي ستنظم في وقت لاحق من الاسبوع الحالي، في إطار دور الثمانية في بطولة دوري الأبطال، مؤكداً أن البايرن ليس لديه ما يخشاه على الإطلاق من المان يونايتد.
وقال الهولندي روبن في تصريحات صحافية أدلى بها: “إننا لا نخشى المان يونايتد على الإطلاق، استطاع المدير الفني غوارديولا أن يضفي بصمته بقوة علينا إلى حد أنه حولنا إلى أقوى فريق على مستوى القارة الأوروبية”. وأضاف: “أعتقد ان لدينا فرصاً هائلة لتحقيق مزيد من البطولات على مدار السنوات المقبلة”.
وقال: “طريقة لعبنا هذا الموسم أصبحت هجومية أكثر مقارنة بالموسم الماضي حين كنا تحت إشراف يوب هاينكس، أعتقد أنه لم يسبق لـ البايرن أن كان بهذه القوة التي يتواجد عليها حاليا”، واعتبر روبين مدربه غوارديولا الفاعل الخفي في تطور مستوى الفريق، مضيفا في هذا السياق: “غوارديولا متفوق على الجميع من الناحية التكتيكية، إذ تمكن من جعل البايرن النادي الأكثر سيطرة في أوروبا، فبالعودة للمباريات الماضية التي نخوضها، نلاحظ أننا نفرض ضغطا كبيرا على منافسينا، وأصبحنا قادرين على الاحتفاظ بالكرة طيلة أطوار المواجهة، وهو ما لم يكن في السابق بهذا الشكل”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق