غالبية جماهير الريال تطالب بعودة الحارس كاسياس

قضية الحارس المدريدي إيكر كاسياس تعود للواجهة من جديد في قلعة الريال، بعدما أقصي الحارس الاول للمنتخب الاسباني من حراسة شباك الريال، في عهد المدرب السابق البرتغالي جوزي مورينيو، وفي عهد المدرب الحالي كارلو انشلوتي، خرجت جماهير الفريق الملكي للمطالبة بعودة الحارس المتألق في دوري أبطال أوروبا كاسياس، الذي أرغم على الجلوس في دكة الاحتياط منذ بداية الدوري الاسباني ” الليغا”.
وقد طالبت غالبية الجماهير بعودة كاسياس الى عريق الفريق الملكي، فيما تبقى من مباريات الموسم الاسباني، خلفا للحارس الأساسي ديغو لوبيز، بعدما تراجع مستوى هذا الأخير في الفترة الأخيرة وتلقت شباكه 6 أهداف.
وفي استطلاع لصحيفة اسبانية “أس” المدريدية في شبكة الانترنت، أكدت غالبية الجماهير المشاركة في الاستفتاء بنسة 85 بالمائة، رغبتها في رجوع الحارس كاسياس لمباريات الليغا، من مجموعة 32700 شخص شاركوا في الاستطلاع.

اقرأ أيضا

سميرة سعيد

سميرة سعيد تروج لأحدث أعمالها “كداب”

شرعت الفنانة المغربية سميرة سعيد في الترويج لأغنيتها الجديدة “كداب”، وذلك عبر حساباتها بمواقع التواصل …

طقس يوم غد الأربعاء.. أمطار قوية أحيانا رعدية بعدد من أقاليم شمال المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن عددا من أقاليم شمال المملكة من المرتقب أن يشهد، غدا الأربعاء، أمطارا قوية أحيانا رعدية. وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “برتقالي”،

قميص نهضة بركان

“قميص نهضة بركان”.. “الطاس” تصفع الكابرانات وترفض طعن الاتحاد الجزائري

مازالت الصفعات المدوية تتولى الواحد تلو الأخرى على الوجه العفن للنظام العسكري الجزائري في ما بات يعرف بواقعة قميص نهضة بركان، حيث رفضت المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، الطلب، الذي تقدم به الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة بخصوص إيقاف القرار الصادر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *