قرار بقاء تاعرابت في الميلان يعود للمدرب سيدورف

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي28 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
قرار بقاء تاعرابت في الميلان يعود للمدرب سيدورف
9e5d4831c977e759691840d7e05e71f9 - مشاهد 24

صرح وكيل اعمال اللاعب المغربي عادل تاعرابت لاعب فريق ا سي ميلان الايطالي، أن مستقبله مرتبط بقرار المدرب الهولندي سيدورف، الذي يعد المقرر في بقاء عادل ضمن الفريق الايطالي. مؤكدا على ان اللاعب المغربي مازال مرتبط مع الفريق الايطالي بعقد لستة أشهر على سبيل الاعارة من فريق “كوينز بارك رانجرز” الانجليزي.
وأضاف وكيل الأعمال فينشينزو مورابيتو في لقاء مع شبكة أنصار جمهور الميلان “ميلان نيوز”، بأن “الموقف الآن صعب داخل النادي الذي يحتاج للهدوء ونرى كيف سينتهي هذا الموسم وهل يستمر المدرب الهولندي كلارنس سيدورف فموقف تاعرابت مع الفريق سيتوقف كثيراً على قرار المدرب الهولندي في نهاية الموسم “.
وتابع أن جلوس تاعرابت على دكة الاحتياط في المبارتين الأخيرتين، يعود لسبب نقصان اللاعب من ناحية اللياقة البدنية، وهو شيء طبيعي حسبه رأيه، مبرزا أن عادل لم يخض الكثير من المباريات منذ بداية الموسم الجاري، ويحتاج لبعض الراحة حتى يستطيع اللعب بشكل منتظم تصاعدي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق