الرئيسية / رياضة / التونسي الماجري سعيد بتألقه مع ريال مدريد
salah

التونسي الماجري سعيد بتألقه مع ريال مدريد

عبر اللاعب التونسي صالح الماجري الذي يلعب في صفوف فريق ريال مدريد لكرة السلة، عن سعادته بعد التتويج الأوروبي الذي حقق رفقة الريال في الدوري الأوروبي لكرة السلة. مضيفا أن رئيس الريال فلرنتينو بيريز صرح لهم أن نتائج الفريق لكرة السلة، أسعدته وأنسته خيبة أمله فريق كرة القدم في مسابقة دوري الأبطال.
وأكد اللاعب التونسي أنه تلقى عروضا من أندية أمريكية للإحتراف في الدوري الأمريكي. وقال الماجري لقناة “حنبعل” إنه تلقى اتصالات مع وكيل أعماله، لكن فريق الريال رفض تسريحه، قصد المشاركة في الدوري الأوروبي، لكن المفاوضات الحالية أصبحت متقدمة مع أندية أمريكية رغم أن الظروف جيدة رفقة الريال.
وأكد الماجري مشاركتة رفقة المنتخب التونسي في كأس إفريقيا للأمم 2015، التي ستنظم في تونس في الفترة ما بين 19 و30 من غشت المقبل، مشيرا أن إنتهاء الموسم مع الريال سيكون في الـ28 من يونيو القادم. معترفا بفضل المنتخب التونسي في مشوراه الرياضي، وبفضله وصل للإحتراف مع أكبر نادي أوروبي، معبرا عن إستعداده دائما لتلبية الواجب الوطني.
وقال إنه يطمح لقيادة المنتخب التونسي للتويج القاري من جديد، بعدما حقق الكأس القارية في سنة 2011، والوصول إلى نهائيات أولمبياد ريو بالبرازيل سنة 2016.