غوركوف يرفض إعفاء المحترفين من مباراة السيشل

رفض مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف، مطلب إعفاء العناصر المحترفة من المشاركة في التربص القادم تحضيرا للمباراة الأولى في تصفيات كأس إفريقيا أمام منتخب السيشل يوم 12 يونيو القادم.
وطلب لاعبو المنتخب الجزائري المحترفين، من مدرب “الخضر” السماح لهم بفترة راحة، وإعفائهم من لعب المباراة القادمة أمام منتخب السيشل، بدعوة أن السيشل منتخب ضعيف، وفتح الباب أمام لاعبين أخرين للمشاركة في المباراة، ومعاينة عناصر جديدة. لكن المدرب غوركوف أصر على حضور جميع العناصر الأساسية في المنتخب الجزائري، وقرر إعفاء لاعبين فقط كل من مهدي لحسن الذي أجرى عملية جراحية على مستوى الركبة، ويخضع لفترة نقاهة، إلى جانب الحارس رايس مبولحي الذي ابتعد عن التداريب منذ إنفصاله عن فريقه فيلاديلفيا الأمريكي.
ومنح غوركوف أسبوع راحة فقط للاعبين الذين يشاركون مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية خلال شهر ماي الحالي، خصوصا سفيان فغولي واسلام سليماني وفوزي غلام، ليلتحقوا بعد ذلك بتربص “الخضر” للمشاركة في التداريب الأخيرة قبل لقاء السيشل.
وقرر غوركوف الاعتماد على نفس القائمة التي شاركت في الدورة الودية الدولية، للمنتخب الجزائري في قطر، ولم تعرف القائمة النهائية أي تغيير، رغم أنه وجد صعوبة كبيرة في إقناع بعض المحترفين بالمشاركة في التربص التحضيري مبكرا.

اقرأ أيضا

هذه حقيقة اقتناء وزارة الانتقال الرقمي لسيارتين فاخرتين

نفت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، اليوم الأربعاء، صحة الأخبار والمعطيات التي جرى تداولها على …

بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولار

استخدمت ستينية بريطانية ابنتها المتوفاة كـ “طعم” للنصب على 7 أشخاص، للحصول منهم على 550 …

التقدم والاشتراكية ينتقد الحصيلة المرحلية للحكومة ويصفها بـ”الفاشلة”

تناول المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، خلال اجتماعه الأخير، الحصيلة المرحلية للحكومة على ضوء العرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *