سطيف يقترب من اللقب وحسين داي يؤمن بقاءه

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سطيف يقترب من اللقب وحسين داي يؤمن بقاءه

إقترب فريق وفاق سطيف من حسم لقب الدوري الجزائري عقب تعادله أمس، أمام مستضيفه شباب بلوزداد في الجولة الثامنة والعشرين من الرابطة الجزائرية المحترفة.
ورفع وفاق سطيف رصيده من النقاط ل45 نقطة، محافظا على فارق أربع نقاط مع الفرق المطاردة، والمحتلة للمركز الثاني كل من شباب بلوزداد ومولودية بجاية ومولودية وهران.
وشهدت نفس الجولة، خروج فريق نصر حسين داي من المرتبة الأخيرة، عقب انتصاره على إتحاد الحراش بهدفين لواحد، ليصبح في المركز العاشر برصيد 36 نقطة، كما خرج فريق شبيبة القبائل من المنطقة المكهربة بعد تعادله مع أمل الأربعاء، ليرتقي للمركز الـ11، بينما دخل أمل الأربعاء خانة الفرق المهددة بالسقوط في المركز ال13.
وأصبح فريق شباب العلمة المشارك في دوري أبطال إفريقيا ، في وضعية خطيرة، عقب تعادله مع شبيبة الساورة، حيث نزل للمركز الرابع عشر متساوي مع صاحب المركز ما قبل الأخير أولمبي الشلف في النقاط 35 نقطة، الشيء الذي يهدد بقاءه في القسم الممتاز.
وتميزت الجولة بعدة تعادلات بين مختلف الأندية، غيرت من الترتيب العام، في انتظار الجولة القادمة، التي ستكون حاسمة في بقاء بعض الفرق في القسم الممتاز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق