الزاكي : هذا هو المنتخب الذي سنجد صعوبة أمامه

خالد الغازي
2015-05-17T16:22:04+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي : هذا هو المنتخب الذي سنجد صعوبة أمامه

قال الناخب الوطني بادو الزاكي، إن العمل الذي يقوم به منذ شهر ماي 2014، مكنه حاليا من التوفر على قاعدة كبيرة من اللاعبين،  أصبحت معروفة لدى الجميع، مضيفا أن الأمور واضحة داخل تشكيلة المنتخب المغربي، إذ سيكون الاختلاف فقط حول لاعب أو لاعبين.
وأضاف الزاكي خلال لقاء مع قناة “بين سبورت” القطرية، أن البرنامج الذي يشتغل عليه، منصب على المدى المتوسط والمدى البعيد، مشيرا في الوقت نفسه أن تركيزه حاليا يقتصر على المقابلة المقبلة، أمام منتخب ليبيا ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم، مبرزا أن الأمور واضحة بالنسبة لتشيكلة  المباراة القادمة، التي لن تخرج عن المباراة السابقة أمام منتخب الأوروغواي .
وتابع الزاكي أن منتخب الرأس الأخضر يعد المنافس الأول  للمنتخب المغربي، رغم أن أي مباراة أمام أي منتخب يخوضها بجدية وإحترافية، ولا يستصغر أي خصم.
وسيدخل المنتخب الوطني في تربص اعدادي آخر الشهر الحالي، تحضيرا للمباراة القادمة الأولى، أمام منتخب ليبيا يوم 13 يونيو، في التصفيات القارية لكأس إفريقيا 2017 بالغابون.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق