الرجاء يفوز على نجم الساحل في كأس الكاف

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الرجاء يفوز على نجم الساحل في كأس الكاف

خطى فريق الرجاء البيضاوي خطوة كبيرة نحو بلوغ دور المجموعات لكأس الاتحاد الافريقي، عقب انتصاره المستحق على فريق نجم الساحل التونسي بهدفين ليلة السبت، مركب محمد الخامس بالدار البيضاء أمام حضور جماهيري غفير لأنصار الخضراء.
سجل للرجاء عبد الكبير الوادي العائد من الاصابة، في الدقيقة 22 من الشوط الأول، الشيء الذي منح للاعبي الرجاء الحرية في القيام بالعديد من الحملات الهجومية، بقيادة الصالحي الذي منح للمهاجم النيجري أوساغونا تمريرة ذهبية، ليوقع الهدف الثاني للخضر في الدقيقة 45.
وضغط فريق النجم التونسي في الشوط الثاني بحثا عن تقليص النتيجة، وأهدف اللاعب يوسف المويهبي ركلة جزاء في الدقيقة 74، تصدى لها الحارس خالد العسكري، الذي تألق وتصدى للعديد من المحاولات الخطيرة للفريق التونسي، إلى نهاية المباراة.
وتعتبر النتيجة جيدة بالنسبة لفرق الرجاء، الذي يخرج من أزمة نتائج سابقة، بحثا عن تأكيد وجوده قاريا رفقة المدرب الوطني فتحي جمال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق