الرئيسية / رياضة / إشبيلية يوقف زحف برشلونة بتعادل مثير
nabvo-319

إشبيلية يوقف زحف برشلونة بتعادل مثير

سقط برشلونة في فخ التعادل أمام إشبيلية بنتيحة هدفين مقابل هدفين بالمباراة التي احتضنها ملعب “سانشيز بيزخوان” ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
دخل أصحاب الأرض اللقاء بشكل سريع وبحث عن مباغتة النادي الكاتالوني منذ الدقائق الأولى معتمداً على عاملي الأرض والجمهور، بينما حاول برشلونة تهدئة الاجواء وامتصاص حماس لاعبي إشبيلية.

انتظر برشلونة حتى الدقيقة 15 ليحرز الهدف الأول عن طريق المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سددها بشكل رائع لتسكن الزاوية اليمنى للحارس الشاب ريكو. ثم ضاعف نيمار النتيجة من ركلة حرة وضعها في الزاوية اليمنى للحارس ريكو في الدقيقة 31. عاد فريق اشبيلية بقوة وتمكن عبر مهاجمه بانيجا من تقليص النتيجة، عبر تسديدة صاروخية فشل برافو في ابعادها لترتطم بالقائم وتدخل الشباك الكتالونية في الدقيقة 38.
وقبل النهاية بسبعة دقائق تمكن إشبيلية من إدراك التعادل عن طريق جراميرو مستفيداً من تمريرة كوكي العرضية ليضعها في شباك برافو.

وبهذه النتيجة حصد برشلونة النقطة رقم 75 ليحافظ على الصدارة ولكن بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة رقم 62 ليبقى في المركز الخامس.