الرجاء يسعى لتعطيل زحف الوداد في قمة البطولة

خالد الغازي
2015-04-11T22:36:36+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الرجاء يسعى لتعطيل زحف الوداد في قمة البطولة

تتجه انظار الجماهير المغربية والعربية، إلى مباراة الديربي التي ستجمع فريقي الرجاء البيضاوي والوداد برسم الجولة الخامسة والعشرين من البطولة الاحترافية، والتي ستقام يوم  السبت على الساعة الثالثة والنصف زوالا بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتأتي قمة البيضاء في ظروف جيدة بالنسبة لفريق الرجاء الذي تمكن من تحقيق العبور، للدور القادم من دوري ابطال افريقيا، بينما يعرف الوداد مشاكل بسبب عدم خوضه لأية مباراة رسمية منذ ثلاث اسابيع، بسبب توقف المنافسة المحلية، لكن يسعى لمواصلة الصدارة وحسم اللقب الكروي هذا الموسم، لاسيما انه متصدر برصيد 45 نقطة وبفارق أربع نقاط عن مطارده المباشر أولمبيك خريبكة، وعلى بعد ست جولات من إسدال الستار، بينما يحتل الرجاء المركز الثامن ب33 نقطة.
ويسعى مدرب فريق الوداد إلى تحقيق الفوز خلال هذا الديربي من اجل الاقتراب أكثر من اللقب، بينما يريد مدرب الرجاء خوصي روماو تعطيل زحف وصدارة الوداد، والظفر بثلاث نقاط تعيد الرجاء الى الواجهة المحلية، خاصة ان للفريق مقابلة ناقصة امام النادي القنيطري، ويمكن أن يرتقي الى مراكز متقدمة في البطولة، في حالة تحقيقه لثلاث انتصارات متتالية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق