الرئيسية / رياضة / خسارة الرجاء أمام الحسنية تدفع بودريقة للاستقالة !
bodrika

خسارة الرجاء أمام الحسنية تدفع بودريقة للاستقالة !

شكلت خسارة الرجاء البيضاوي أمام فريق حسنية أكادير بهدفيحد، ضمن الجولة ال21 من الدوري الاحترافي المغربي، صدمة كبيرة للجماهير الرجاوية، وللمكتب المسير للفريق، خاصة أنها الهزيمة الثانية على التوالي بعدما تعرض الفريق لخسارة ماضية أمام فريق المغرب الفاسي يوم الأحد الماضي.
وبسبب هذه الخسارة قرر رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة تقديم استقالته من المكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، احتجاجا على ظلم التحكيم حسب وصفه، بعدما تعرض فريقه لنتائج سلبية بسبب أخطاء تحكيمية.
وقال بيان نشره الموقع الرسمي للرجاء، أن الأسباب تعود للظلم التحكيمي الكبير الذي طال فريقه بالجولات الأخيرة من الدوري واحتساب ركلات ترجيحية خيالية وأهداف غير واضحة ضده، مقابل التغاضي عن أهداف صحيحة لفريقه.
وأبرز كان يفكر في الابتعاد عن مهامه الجامعية بعد أن شعر بحجم الضرر الذي يضرب الرجاء بسبب منصبي كنائب لرئيس الجامعة، وأضاف بأن الرجاء مطالب اليوم بتركيز كل جهوده على كأس عصبة الأبطال الإفريقية وتقديم الدليل على أن المرتبة التي يحتلها الرجاء في البطولة لا تتماشى وقيمة النادي.
وعقب خسارة الرجاء البيضاوي امام الحسنية تجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الثامن، بينما ارتفع رصيد الحسنية إلى 35 نقطة في المركز السادس.