لقجع ينفي التفاوض مع الكاف ويؤكد التمسك بالتقاضي

خالد الغازي
2015-03-03T12:35:04+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لقجع ينفي التفاوض مع الكاف ويؤكد التمسك بالتقاضي

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، على أن كل الإجراءات تم إتخاذها داعيا كل الفعاليات الرياضية إلى التعبئة الشاملة خلال الفترة المقبلة الحاسمة، من أجل الدفاع عن قضية المغرب أمام المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا  ضد عقوبات الكاف.
وأبرز لقجع خلال اجتماع المكتب الجامعي يوم أمس الاثنين،  بأن جميع المراحل والاتصالات التي قام بها، في قضية الجامعة امام المحكمة الرياضية، بعد توكيل المحامي الفرنسي للترافع عن المغرب، من اجل استرداد الحقوق الرياضية للكرة المغربية على الصعيد القاري.
واعتبر رئيس المكتب الجامعي، بأن ما راج في وسائل الاعلام حول سحب شكوى المغرب ضد الكاف، يضر بمصالح الكرة المغربية خاصة في الظروف الحالية. من جهة اخرى أكد مصدر مطلع لموقع “مشاهد” بأن الجامعة تباشر اتصالاتها مع الكاف، فيما يتعلق بمشاركة الاندية الوطنية المغربية في المسابقات القارية، خصوصا دوري أبطال افريقيا،  رغم العقوبات والقرارات التي صدرت في قضية كأس افريقيا، بحيث أن الجامعة تبقى الواسطة للأندية لمعرفة مواعيد وخصوم الفرق الوطنية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق