الرئيسية / رياضة / جولة ناجحة للزاكي على المحترفين المغاربة بأوروبا
badou

جولة ناجحة للزاكي على المحترفين المغاربة بأوروبا

أنهى الناخب الوطني بادو الزاكي جولته الأوروبية التي بدأها مطلع هذا الأسبوع رفقة مساعده مصطفى حجي، والتي خصصها لزيارة المحترفين المغاربة بالدوريات الأوروبية.
وأعلن مصدر مقرب من الناخب الوطني بادو الزاكي، عقب عودته من جولته الأوروبية، أن الرحلة التي قادته من أجل التنقيب عن مواهب كروية مغربية، لحمل قميص المنتخب المغربي “كللت بالنجاح”.
وجالس مدرب المنتخب الوطني الأول بادو الزاكي بعض محترفي فرنسا، حيث قام بزيارة لاعب أولمبيك مرسيليا الفرنسي عبد العزيز برادة و لاعب نانت ياسين بامو المتألق في الآونة الأخيرة، وهو الذي عبر عن رغبة كبيرة في حمل قميص الأسود، وقد أكد في أكثر من مناسبة أنه ينتظر فقط دعوة رسمية من الجامعة المغربية.
وإلتقى الزاكي، باللاعب أنور الغازي، مهاجم أياكس أمستردام، الذي أبدى حماسا كبيرا من أجل اللعب رفقة المنتخب، بعد جلسة أجراها معه، رفقة مساعده مصطفى حجي.
وأكد المصدر ذاته بان المدرب الوطني المغربي بادو الزاكي، حاول خلال زيارته الاوروبية للاعبين، التواصل مع اكبر عدد منهم من اجل تقريبهم من الوضعية الحالية التي تعيشها الكرة المغربية، عقب العقوبات التي أصدرتها الكاف في حق المنتخب الوطني الاول.

يذكر بأن المنتخب المغربي سيلاقي منتخب الأورغواي وديا في 26 مارس القادم، بملعب أكادير، رغم العقوبات التي أصدرتها الكاف على المغرب.