الرئيسية / رياضة / لجنة الفيفا تعود في ابريل لتفقد الملاعب المغربية بخصوص كأس العالم للأندية
a701fce12694b65db2cea61ff4a18c2e

لجنة الفيفا تعود في ابريل لتفقد الملاعب المغربية بخصوص كأس العالم للأندية

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إيفاد لجنة ثانية عنه إلى المغرب في أبريل المقبل لإجراء زيارة تفقدية ثانية للوقوف على الإصلاحات التي ستطال عدد من المرافق الرياضية أبرزها ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وقد أنهت لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم زيارة تفقدية قامت بها إلى مدينة الرباط ما بين 17 و19 فبراير الجاري، في إطار الوقوف على استعدادات المغرب لتنظيم الدورة الحادية عشر لكأس العالم للأندية، المقررة ما بين 10 و20 دجنبر 2014.
وترأس اللجنة الجزائري محمد روراوة ، الذي عقد لقاءات مع المسؤولين المغاربة، في الجامعة المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة، كما قامت بزيارة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، وذلك بحضور السيد محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، تم خلالها تقديم عرض عن إعادة تأهيل وتحديث الملعب حتى يكون مؤهلا لتلبية معايير المنافسة.
وأعربت لجنة الفيفا برئاسة راوراوة، عن ارتياحها بخصوص مجمع الأمير مولاي عبد الله، وأكدت على التوصيات الخاصة بتحديث ملعب المجمع وتأهيل ملاعب التداريب المقترحة والالتزام بالمواعيد المتفق عليها لاستكمال الأشغال بها. وحسب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإنه من المقرر أن تقوم لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الدولي للعبة بزيارة أخرى في أوائل شهر أبريل القادم.