الرئيسية / رياضة / المولودية يسعى للاطاحة بالاتحاد الزعيم في دربي العاصمة الجزائر
08adfe7bb544d357e3127c038f06a978

المولودية يسعى للاطاحة بالاتحاد الزعيم في دربي العاصمة الجزائر

تتجه أنظار الجمهور الجزائري اليوم السبت لدربي العاصمة الذي سيجمع فريق مولودية الجزائر بالجار اتحاد العاصمة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ، في لقاء الجولة العشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
ففريق اتحاد العاصمة لا يهمه سوى الفوز وبأي نتيجة كانت للبقاء في ريادة الترتيب، خاصة أن وفاق سطيف سوف لن يفرط في الفوز حين استقباله جمعية الشلف، بينما مولودية الجزائر فستلعب اللقاء دون عقدة وكلها أمل في إلحاق الهزيمة بالغريم التقليدي ، لاسيما أن الفارق سيصبح ثلاث نقاط فقط في حالة فوز المولودية. وقد حفزت إدارة نادي المولودية لاعبي الفريق بمنحة مغرية تصل لـ 20 مليون سنتيم في حال الفوز على اتحاد العاصمة، رغم أن المهمة سوف لن تكون سهلة.
ويسعى اتحاد العاصمة لتأكيد سيطرته في لقاءات الداربي بعدما فاز هذا الموسم ، في كل المواجهات المحلية، ويدرك المدرب هوبارت فيلود أن الفوز على مولودية الجزائر سيسمح له بالحفاظ على مركزه الريادي مع ترقب غريمه وفاق سطيف. اعترف المدرب فؤاد بوعلي أن المأمورية لن تكون سهلة في مواجهة يخوضها فريقان يعرفان بعضهما البعض جيدا، مؤكدا أن التحضير النفسي مهم جدا في مثل هذه المواجهات.
ويعرف اتحاد العاصمة غياب للاعب وسط الميدان نسيم بوشامة الذي لم يتماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها، حيث غاب عن جميع الحصص التدريبية التي أجرها الفريق على مدار الأسبوع.