بودراع مدربا أولا للجيش رغم تعاقده مع حميدوش

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي22 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بودراع مدربا أولا للجيش رغم تعاقده مع حميدوش

حافظ المدرب خليل بودراع على منصبه كمدرب أساسي لفريق الجيش الملكي، رغم تعاقد ادارة الفريق العسكري مع الاطار الوطني حمادي حميدوش، وذلك بهدف التصدي لقرار الجامعة الملكية المغربية التي سحبت خصة التدريب المؤقتة، من المدرب بودراع والتي كانت مخصصة لأربع مباريات فقط في البطولة الاحترافية.
وقررت ادارة الفريق العسكري التعاقد مع المدرب الوطني حمادي حميدوش، لإكمال العمل الذي قام به المدرب خليل بودراع رفقة فريق الجيش، بعدما حقق نتائج ايجابية في البطولة، من بينهنا انتصاره العريض على شباب الريف الحسيمي والكوكب المراكشي.
وسيتكلف المدرب حميدوش بتقديم الاستشارة والدعم المعنوي للاعبين فقط، بينما سيتمتع بودراع بصلاحيات واسعة في اختيار تشكيلة الفريق، والاشراف على الحصص التدريبية.
يذكر ان الجيش الملكي سيستقبل فريق شباب أطلس خنيفرة يوم السبت المقبل بسلا، ضمن أول جولة في مرحلة الاياب، قبل أن يرحل لتطوان لمواجهة المغرب التطواني في مباراة قوية في اخر الشهر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق