ميسي يقود برشلونة لسحق لاكورونيا برباعية

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريق برشلونة نحو فوز كاسح على حساب فريق ديبورتيفو لاكورونيا، بأربعة اهداف نظيفة ليلة امس الأحد، بملعب ريازور ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم .
وسجلت رباعية برشلونة في شباك ديبورتيفو لاكورونيا ، عبر الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي هاتريك في الدقائق 10 و33 و62 ، والرابع عن طريق سيدني في الدقيقة 83 بالخطأ في مرماه .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع برشلونة الوصيف رصيده إلى 44 نقطة ليلاحق ريال مدريد المتصدر ويصبح الفارق نقطة وحيدة ، بينما توقف رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر .

وأنهى برشلونة الشوط الأول على حساب ديبورتيفو لاكورونيا بثنائية نظيفة ، حملت توقيع الساحر ليونيل ميسي في الدقيقتين 10 و33 بعد صناعة متقنة من راكيتيتش وسواريز .

وفي الشوط الثاني ، تواصل الضغط المستمر والسيطرة من قبل برشلونة على اللقاء ، وتمكن ميسي من تسجيل ثالث أهدافه في الدقيقة 62 بعد صناعة من راكيتيتش ، قبل أن يكمل الرباعية الكتالونية لاعب ديبورتيفو سيدني في الدقيقة 83 بالخطأ في مرماه ، لينتهي اللقاء بتفوق برشلونة بأربعة أهداف دون مقابل .

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *