الجامعة في قفص الاتهام بسبب منتخب البرازيل

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي16 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجامعة في قفص الاتهام بسبب منتخب البرازيل

قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالاتفاق مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، يوم الأربعاء الماضي لأجل اقامة مباراة ودية دولية بين المنتخب المغربي ومنتخب السامبا بقيادة نيمار، يوم 29 مارس القادم بملعب أدرار بأكادير.

وحسب مصادر مطلعة فقد رصدت الجامعة مبلغا ضخما يصل لمليارين ونصف للاتحاد البرازيلي، تتضمن مصاريف سفر المنتخب البرازيلي ذهابا وايابا، ثم التكفل بإقامة بعثة البرازيل بالمغرب.
واعتبرت وسائل اعلام مغربية أن قيام الجامعة بدفع 2 مليار ونصف للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، للموافقة على المباراة الودية، يعد تبديرا منها، خاصة أنها لن تقيد المنتخب المغربي الذي عليه الاحتاك بمنتخبات افريقية عوض منتخبات من قارة اخرى.
وحملت الصحافة المغربية الجامعة مسؤولية، صرف أموال الكرة الوطنية، في مباريات غير مجدية، في ظل معاناة الأندية الوطنية من قلة الموارد المالية، لاسميا أن هذه الأموال يمكن أن تستثمر في اخراج مشاريع معلقة مثل مراكز التكوين وغيرها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق