الرئيسية / رياضة / التعادل الايجابي يرضي منتخبي تونس والجزائر
yasine

التعادل الايجابي يرضي منتخبي تونس والجزائر

عرفت المباراة الودية بين المنتخب الجزائري والتونسي تعادلا ايجابيا، بين المنتخبين المغاربيين خلال المواجهة التي جمعت بينهما يوم أمس الأحد بملعب رادس بالعاصمة تونس.
وكانت المباراة متوسطة بين المنتخبين، بحيث اعتمد كل من غوركوف مدرب الخضر وجورج ليكنز مدرب نسور قرطاج على العناصر الأساسية، من أجل قياس مدى جاهزية اللاعبين قبل دخول مسابقة كأس افريقيا المرتقبة.
وافتتح المنتخب الجزائري باب التسجيل عن طريق كادامورو في الدقيقة 38، قبل أن يتعرض للطرد من قبل الحكم، مما خلف نقصا عدديا استغله المنتخب التونسي ليعدل النتيجة في الدقيقة 44 عن طريق وهبي الخزري.
واعتبر مدرب المنتخب التونسي جورج ليكنز أن المنتخب الجزائري كان خصما قويا، بحكم تحكمه الجيد في الكرة مما منحه الأفضلية لفرض أسلوبه خلال الشوط الأول، مؤكدا وجود بعض الخصاص في صفوف نسور قرطاج والتي لابد من تداركها قبل مباراة كأس افريقيا.
من جهته أشاد مدرب الخضر كريستيان غوركوف، بالمستوى الذي ظهر به الخضر خلال هذه المقابلة المغاربية، مضيفا بأن طرد كادامورو تسبب في حصول مصاعب خلال الشوط الثاني، لكن رغم ذلك اعتبر المباراة الودية بمثابة اختبار مفيد مكنه من تقييم أداء بعض اللاعبين قبل السفر الى غينيا الاستوائية.