بن حتيرة يريد المشاركة مع تونس في كأس افريقيا

أكد الدولي التونسي أنيس بن حتيرة مهاجم فريق هيرتا برلين الألماني غيابه عن معسكر المنتخب التونسي قبل نهائيات كأس افريقيا للامم 2015 التي ستقام في غينيا الاستوائية.

وأضاف بن حتيرة في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، أن غيابه عن نسور قرطاج بسبب متاعب صحية، مؤكدا حاجته للراحة خلال فترة العطلة الكروية الشتوية، حتى يتمكن من استرجاع لياقته، متأسفا عن عدم تمكنه من المشاركة في تربص منتخب تونس التحضيري.
وأوضح اللاعب بان حلمه هو اللعب لمنتخب تونس، وقد كان جد مهتم لخوض نهائيات كأس افريقي بعدما تخلف عن المشاركة مرتين ، وقال “الأسابيع الأخيرة كانت صعبة للغاية واستنزفت الحد الأقصى من طاقتي. لم أكن أستطيع اللعب دون مسكنات وتخدير إصبع قدمي”.
وأشار الى امكانية إلتحاقه بعناصر المنتخب التونسي خلال نهائيات كأس افريقيا للامم في شهر يناير، مبرزا أنه في حاجة للراحة خلال هذه الأيام حتى يستعيد لياقته ويتعافى من الاصابة، وقد يكون جاهزا في الموعد القاري الذي انتظره كثيرا.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *