الرئيسية / رياضة / مدرب تونس يعلن عن القائمة الأولية لنسور قرطاج
nosor

مدرب تونس يعلن عن القائمة الأولية لنسور قرطاج

أعلن الناخب التونسي البلجيكي جروج ليكنز عن القائمة الأولية للمنتخب التونسي للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا للأمم 2015 في غينيا الاستوائية مطلع الشهر المقبل.
وتضم القائمة الاولية 26 لاعبا، أغلبهم محترفين في الأندية الاوروبية، على أن يتم تقليص القائمة الى 23 لاعبا قبل السفر الى مالابو للمشاركة في الكان.
وسيدخل نسور قرطاج في تربص اعدادي في الثاني من يناير القادم، وسيلعبون مبارتين وديتين أمام الجزائر يوم 11 يناير في تونس، وامام مالي في الغابون بعد يومين.
وجاء تشكيلة تونس على النحو التالي:

حراس المرمى : معز بن شريفية (الترجي) وأيمن المثلوثي (النجم الساحلي) وفاروق بن مصطفى (الافريقي).

المدافعون : أيمن عبد النور (موناكو الفرنسي) وبلال المحسني (رينجرز الاسكتلندي) ومحمد علي اليعقوبي (الترجي) وصيام بن يوسف(استرا الروماني) ورامي البدوي (النجم الساحلي) وحمزة المثلوثي (البنزرتي) وعلي المعلول (الصفاقسي) وياسين الميكاري (الافريقي) وسليم بن جميع (لافال الفرنسي).

لاعبو الوسط : حسين الراقد (الترجي) وحسين ناتر (الافريقي) وفرجاني ساسي ومحمد علي منصر وفخر الدين بن يوسف (الصفاقسي) وياسين الشيخاوي (زوريخ السويسري) ويوسف المساكني (لخويا القطري) ووهبي الخزري (بوردو الفرنسي) وجمال السايحي (مونبلييه الفرنسي) وأنيس بن حتيرة (هيرتا برلين الالماني).

المهاجمون : صابر خليفة (الافريقي) وحمزة يونس (لودوجوريتس البلغاري) وامين الشرميطي (زيوريخ السويسري) ويوهان توزجار (لانس الفرنسي).