الرئيسية / رياضة / أنظار العالم تتجه للمغرب في افتتاح مونديال الأندية
tetoun

أنظار العالم تتجه للمغرب في افتتاح مونديال الأندية

تتجه انظار العالم لمباراة افتتاح كأس العالم للاندية التي ستجمع بطل الدوري المغربي فريق المغرب التطواني امام فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي، والتي تعتبر مواجهة قوية بين الفريقين، خصوصا الفريق المغربي الذي يسعى لتقديم صورة مشرفة على غرار فريق الرجاء البيضاوي الذي تألق في النسخة الماضية.
ويدخل الفريق المغربي بمعنويات كبيرة من أجل تحقيق نتيجة الفوز، والمرور بالتالي لدور الربع لملاقاة فريق وفاق سطيف الجزائري، إذ يسعى بطل المغرب رغم نتائجه الغير مستقرة في الدوري، وتفكير لاعبيه في مونديال الأندية مع اقتراب الموعد، لتأكيد حضوره وقوته كفريق قوي.
وسيعتمد فريق المغرب التطواني خلال مباراة الافتتاح على دعم جماهيره التطوانية، والجماهير المغربية التي ستجح للملعب من أجل متابعة مباراة افتتاحية قوية بين الفريقين، مما سيعطي للفريق دعما معنويا كبيرا خصوصا، امام تحدي وليس امام ضغط، بينما سيكون الضغط ممارسا على الفريق النيوزلانيد الذي يشارك لسادس مرة ولم يتجاوز الدور الاول.
وقد رصدت ادارة المغرب التطواني منحة مالية 5 ملايين سنتيم لكل عنصر إضافة للطاقم التقني في حالة الفوز على أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية للموندياليتو التي ستجرى غدا الأربعاء أمام أوكلاند سيتي. على أن تتم مضاعفتها لتصل إلى 40 مليون سنتيم كأقصى منحة مقررة في حالة الظفر بكأس العالم للأندية. وعبر اللاعبون عن سعادتهم بهذه التحفيزات خاصة وأنهم لم يتوصلوا بمنح في الدوري المغربي نتائج سوء النتائج المسجلة.