الرئيسية / رياضة / مورينيو يشن هجوماً ساخراً على راموس
morino

مورينيو يشن هجوماً ساخراً على راموس

أعرب مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو عن استياءه من التصريحات التي أدلى بها مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس الذي هاجم غياب دييجو كوستا عن منتخب إسبانيا في المباريات الأخيرة.

واضطر دييجو كوستا بسبب الإصابة في أوتار الركبة للغياب عن المباريات الدولية التي أقيمت في الأسبوع الماضي ، في حين تم استبعاد لاعب خط الوسط سيسك فابريجاس الذي يعاني من إصابة في الفخذ.

ورد المدرب البرتغالي على تصريحات سيرجيو راموس وقال : “فينسنت كومباني لعب مع مانشستر سيتي ولكنه لم يلعب مع بلجيكا ضد ويلز ، هل أصيب ؟؟ ، الآخرين أيضاً غابوا عن المباريات الدولية للتعافي في النادي ، الكثير والكثير منهم”.

وتابع بقوله : “سيرجيو راموس لاعب كرة القدم رائع ولكنه ليس طبيباً ، هو ليس الطبيب وأنا نفس الشيء ، أنا أقوم بعملي على أفضل ما هو ممكن ولكنني لست طبيباً ، طبيبي وطبيب المنتخب الاسباني قرروا أن اللاعب ليس في حالة تسمح له بالللعب”.

وشن مدرب تشيلسي هجوماً عنيفاً وساخراً على سيرجيو راموس واضاف : “أنا لا أعتقد أن اللاعب راموس حصل على درجة الماجستير في الطب خلال العامين الماضيين من أجل فهم هذا الموضوع حول دييجو كوستا أو فابريجاس”.