مورينيو يشن هجوماً ساخراً على راموس

أعرب مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو عن استياءه من التصريحات التي أدلى بها مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس الذي هاجم غياب دييجو كوستا عن منتخب إسبانيا في المباريات الأخيرة.

واضطر دييجو كوستا بسبب الإصابة في أوتار الركبة للغياب عن المباريات الدولية التي أقيمت في الأسبوع الماضي ، في حين تم استبعاد لاعب خط الوسط سيسك فابريجاس الذي يعاني من إصابة في الفخذ.

ورد المدرب البرتغالي على تصريحات سيرجيو راموس وقال : “فينسنت كومباني لعب مع مانشستر سيتي ولكنه لم يلعب مع بلجيكا ضد ويلز ، هل أصيب ؟؟ ، الآخرين أيضاً غابوا عن المباريات الدولية للتعافي في النادي ، الكثير والكثير منهم”.

وتابع بقوله : “سيرجيو راموس لاعب كرة القدم رائع ولكنه ليس طبيباً ، هو ليس الطبيب وأنا نفس الشيء ، أنا أقوم بعملي على أفضل ما هو ممكن ولكنني لست طبيباً ، طبيبي وطبيب المنتخب الاسباني قرروا أن اللاعب ليس في حالة تسمح له بالللعب”.

وشن مدرب تشيلسي هجوماً عنيفاً وساخراً على سيرجيو راموس واضاف : “أنا لا أعتقد أن اللاعب راموس حصل على درجة الماجستير في الطب خلال العامين الماضيين من أجل فهم هذا الموضوع حول دييجو كوستا أو فابريجاس”.

اقرأ أيضا

أكرد يسارع الزمن للعودة للميادين ومستقبل الزلزولي يحير برشلونة

يواصل الدولي المغربي نايف أكرد، مسابقة الزمن للعودة للميادين. وحسب ما أكدت مصادر إنجليزية فإن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *