أسود الأطلس يكتسحون منتخب البنين بسداسية

خالد الغازي
2014-11-14T14:03:50+00:00
رياضة
خالد الغازي14 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أسود الأطلس يكتسحون منتخب البنين بسداسية

قدم المنتخب المغربي مباراة كبرة يوم أمس الخميس أمام ضيفه منتخب البنين، وتمكن الأسود من اكتساح شباك البنين بستة اهداف لواحد، في مباراة ودية أقيمت يوم أمس فوق ملعب أدرار بأكادير.

افتتح المنتخب المغربي باب التسجيل بواسطة، نور الدين امرابط في الدقيقة الـ7، ثم سجل حمد الله الهدف الثاني في الدقيقة 28، ليضيف عمر القادوري الهدف الثالث في الدقيقة 31، بينما وقع رودي جيستيد الهدف الوحيد للبنين في الدقيقة 45.
وخلال الشوط الثاني تحكم المنتخب المغربي في المباراة، عقب التغييرات التي قام بها الزاكي باقحام كل من مروان الشماخ وعصام العدوة وزكرياء لبيض، بحيث تمكن الأسود من تجسيل ثلاثة أهداف اخرى، بواسطة الخالقي في الدقيقة60 و حمد الله في الدقيقة 81 والشماخ في الدقيقة 90.
وسيخوض المنتخب المغربي مباراة ودية ثانية يوم الاحد المقبل امام منتخب الزيمبابوي، ورغم حرمانه من المشاركة في كأس افريقيا أبان المنتخب المغربي عن مستوى جيد في مباراة البنين، مؤكدا تطوره الكبير مع المباريات الودية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق