الجامعة المغربية تعتزم اللجوء للمحكمة الرياضية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجامعة المغربية تعتزم اللجوء للمحكمة الرياضية

يعتزم مسؤولو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع اللجوء الى المحكمة الرياضية في لوزان بسويسرا، من اجل التصدي لعقوبات الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، والتي قد تمنع المنتخب المغربي وبقية الأندية الوطنية المغربية، من المشاركة في المنافسات القارية والتصفيات الافريقية، وذلك بسبب رفض الحكومة المغربية بتنظيم كأس افريقيا للامم 2015 في موعدها، كما تريد الكاف.
وحسب مصادر مطلعة لموقع مشاهد فإن رئيس الجامعة فوزي لقجع سافر الى فرنسا رفقة بعض مستشاريه من أجل، اختيار مكتب محاماة فرنسي متخصص في الشؤون الرياضية، لتقديم طعن في حالة قامت الكاف باصدار عقوبات ضد الجامعة والمنتخبات المغربية، لأن الجامعة لا علاقة لها بما تقرره الحكومة والدولة، في أمور الأمن العام والأمن الصحي للمواطنين المغاربة، حتى تظل الكرة المغربية حاضرة في المسابقات القارية.
ومن المقرر أن يحدد اجتماع اللجنة التنفيدية للكاف يوم غد مصير كأس افريقيا للامم 2015، التي طلب المغرب تأجيلها، لكن الكاف رفضت ذلك، إذ من الممكن أن يتم اختيار بلد آخر لتعويض المغرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق