الرئيسية / رياضة / محترفون مستاؤون من الزاكي بسبب اقصائهم
maroc

محترفون مستاؤون من الزاكي بسبب اقصائهم

أكدت مصادر مطلعة من الجامعة لموقع “مشاهد” على أن بعض لاعبي المنتخب الوطني المغربي، المحترفين في أوروبا مستاؤون من الناخب الوطني بادو الزاكي، بسبب عدم استدعائهم في القائمة النهائية للمنتخب المغربي.
وأبرزت ذات المصادر أن بعض المحترفين اتصلوا بالجامعة، من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني الذي سيقام يوم عاشر نونبر الجاري بمدينة أكادير، بعدما كانت أسماؤهم في اللائحة الأولية، ومن بين اللاعبين الذين عبروا عن استغرابهم من القائمة الأخيرة، المحترف يونس بلهندة الذي عبر عن استيائه من قرار عدم مشاركته في مبارتي زيمبابوي والبنين، الى جانب يوسف العربي الذي بدوره تم الاستغناء ولم يحضر في التربص السابق، وتم تعويضه بمحسن ياجور.
وقد خلق توسيع اللائحة مشاكل للناخب الوطني بادو الزاكي، الذي مازال غير مقتنع بعطاء بعض اللاعبين في المنتخب المغربي، اذ فتح المجال مرة أخرى أمام احتمالات متعددة لاجراء تغيير أخر في تشكيلة الأسود، لاسيما أن العديد من اللاعبين مازال مستواهم متراجع أو لا يلعبون ضمن فرقهم بشكل أساسي.

وأكد مصدر أن الناخب الوطني الزاكي هو من يملك الصلاحية في اختيار وانتقاء اللاعبين، الأكثر جاهزية، مضيفا أن هذا لا يعني أن الزاكي تخلى عن بعض اللاعبين، وإنما يسعى لكي يمنح الفرصة للاعبين آخرين قبل الحسم في القائمة النهائية.