الرئيسية / رياضة / سقوط مدوي للرجاء أمام الحسنية وفوز مهم للوداد
husarca

سقوط مدوي للرجاء أمام الحسنية وفوز مهم للوداد

تعرض فريق الرجاء البيضاوي لهزيمة قاسية أمام مضيفه حسنية أكادير ب5 أهداف مقابل ثلاثة، ليلة أمس السبت بمركب أدرار، في مباراة عرفت حضورا جماهيريا كبيرا من أنصار الفريقان.
كان فريق الرجاء مبادرا للتسجيل بواسطة مابيدي في الدقيقة التاسعة، ثم ضاعف النتيحة لويس مويتيس في الدقيقة 11، لكن فريق الحسنية وبتعليمات من مدرب عبد الهادي السكيتيوي قام باللجوء الى الهدمات المضادة، والتي منحت للفريق التعادل في الدقيقتين 19 و31 بواسطة بديع أواق.
ورفع الحسنية النتيجة إلى الهدف الثالث بواسطة عبد الحفيظ ليريكي في الدقيقة الأربعون، ليخرج أولاد الحسنية فائزين في الشوط الأول.
وخلال الشوط الثاني إستمرت عزيمة لاعبي الحسنية، في بلوغ شباك الحارس العسكري، حيث نجح كريم بركاوي (دق54) توسيع الفارق، مسجلا الهدف الرابع لصالح الحسنية. هدف تقليص الفارق لصالح الرجاء، جاء من نيران صديقة، بعدما سجل محسن العاشير هدفا في مرماه (دق88)، لتصبح النتيجة 4-3، ثم أضاف اللاعب اسماعيل حداد الهدف الخامس من ركلة جزاء.

وفي مباراة أخرى تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق فوز مهم على حساب فريق شباب الريف الحسمي بثلاثة أهداف نظيفة، يوم أمس في مباراة عرقت حضورا جمهيريا كبيرا من عشاق إلتراس “الوينرز”. كما فاز فريق النادي القنيطري بثلاثية على ضيفه شباب أطلس خنيفرة.