جماهير الجيش تخلق الفوضى في ملعب الفتح

عبد العالي الشرفاوي
2014-10-21T14:27:21+01:00
رياضة
عبد العالي الشرفاوي21 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جماهير الجيش تخلق الفوضى في ملعب الفتح

قامت جماهير الجيش الملكي بخلق الفوضى والشغب في ملعب الفتح يوم أمس على هامش مباراة الجش الملكي والدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية.
ولجأت بعض جماهير الجيش المشاغبة الى اجتياح الملعب، والدخول في عراك مع رجال الامن والقوات المساعدة، كما حاولت الاعتداء على لاعبي الدفاع الحسني الجديدي، ومنظمي المباراة، الشيء الذي دفع بالحكم بوشعيب لحرش الى ايقاف المباراة لنصف ساعة، داعيا القوة العمومية للتدخل ولاستتباب الامن في الملعب، بعدما قام رجال الأمن بافراغ الملعب من الجمهور المشاغب.
وواصلت جماهير الجيش احداث الشغب والفوضى خارج الملعب، حيث قامت بالاعتداء على ممتلكات المواطنين في قلب العاصمة الرباط، كما اعتدت على بعض رجال القوات المساعدة، الشيء الذي يتطلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومسؤولي وزارة الشباب والرياضة الى اتخاذ عقوبات صارمة وحازمة اتجاه الجماهير العسكرية، التي مازالت لم تستوعب خطورة آفة الشعب على مستقبل الكرة المغربية وعلى صورة المغرب لدى الفيفا والكاف، خاصة انه مقبل على احتضان كأس العالم للاندية وكأس افريقيا للأمم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق