الرجاء والوداد: خطة عمل مشتركة لمحاربة الشغب

وقع فريقي الوداد والرجاء البيضاويين أمس الجمعة على اتفاقية تفاهم عن طريق رئيسي الناديين سعيد الناصري ومحمد بودريقة على الترتيب في إطار خطة عمل مشتركة أهمها محاربة الشغب.
اتفق فريقي الرجاء والوداد البيضاويين، على خطة عمل مشتركة لنبذ آفة الشغب من الملاعب، في خطوة لقت استحسان من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و وزارة الشباب والرياضة، وتم توقيع اتفاقية تفاهم يوم أمس الجمعة لأحد فنادق الدار البيضاء، بين رئيسي الفريقين.
وحضر هذا اللقاء رئيس الجامعة فوزي لقجع ووزير الشباب والرياضة محمد أوزين، وأعضاء ادارة الفريقين، الى جانب مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين، وتهدف هذه الاتفاقية بين عملاقي كرة القدم في الدار البيضاء إلى محاربة الشغب بكل أنواعه من خلال تنسيق الأمور المتعلقة بالجوانب الأمنية والتربوية والاجتماعية وغيرها.
وأكد رئيس الرجاء محمد بودريقة على أن هذه الاتفاقية خطوة ايجابية، من أجل التعاون لمصلحة الكرة الوطنية، وتهدف الى فتح صفحة جديدة بين الفريقان، وانجاز مشاريع مشتركة وتطوير الكرة الوطنية.
وطالب مسؤولي الفريقان من الأنصار والمشجعين نبذ الخلافات والشغب والعنف في الملاعب، من أجل البحث عن مصادر تمويل لرعاية المشتركة بين الفريقين وانشاء مؤسسة تهتم باللاعبين السابقين في الفريقين، من خلال “مؤسسة الرجاء والوداد للأعمال الاجتماعية”.

 

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *