غوركوف يطلب من فقير اختيار المنتخب الجزائري

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
غوركوف يطلب من فقير اختيار المنتخب الجزائري
02cdb34287a3d47cce346389a3cdcb01 - مشاهد 24

عبر مدرب المنتخب الجزائري الفرنسي كريستيان غوركوف، عن رغبته في ضم اللاعب الفرانكو جزائري نبيل فقير متوسط الميدان الهجومي لنادي ليون الفرنسي للخضر. معربا عن أمله في أن يتخذ فقير قراره بخصوص مستقبله الدولي بعيدا عن ضغوطات، لحمل قميص المنتخب الجزائري أو الفرنسي.
وقال كورغوف في تصريح لصحيفة “ليكيب” الفرنسية أمس الأربعاء، “إنه اختيار شخصي وهو يتجاوز الطاقم الفني، وإنني متفهم بحاجة فقير لمهلة تفكير قبل حسم مستقبله، وعليه اتخاذ قراره بعيدا عن كل ضغط:.
وسبق للناخب الجزائري أن التقى فقير مطلع شهر أوت الماضي بفرنسا، من أجل التواصل معه قصد معرفة قراره بخصوص اللعب للمنتخب الجزائر مستقبلا، إلا أن اللاعب طلب فترة للتفكير قبل اتخاذ قراره.
وأكد فقير أن هدفه حاليا التركيز مع فريق ليون في الدوري الفرنسي الممتاز، واللعب أكبر عدد من المباريات من اجل كسب التجربة وتطوير مستواه، قبل الحسم في مستقبله الدولي، الذي يريد اختياره لوحده.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق