الرجاء يفوز بصعوبة كبيرة على اتحاد الخميسات

فاز فريق الرجاء البيضاوي بصعوبة على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بهدف وحيد ، في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الأحد ضمن الجولة الثانية من البطولة المغربية الاحترافية، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكان المدافع عادل الكروشي وراء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68 عن طريق ضربة جزاء، حصل عليها المهاجم يحيى كيبي، وقعب هذا الفوز رفع فريق الرجاء البيضاوي رصيده إلى أربع نقاط وارتقى إلى المركز الأول رفقة أندية شباب الريف الحسيمي والوداد البيضاوي .
وكان اداء اتحاد الخميسات جيدا في هذه المباراة، وهدد الفريق الزموري في عدة مرات مرمى الحارس العسكري، وكاد ان يصل للهدف لولا تسرع بعض اللاعبين، كما خلق متاعب كبيرة للاعبي الرجاء في خط الوسط.

وصرح مدرب الرجاء عبد الحق بن شيخة عقب نهاية المباراة بأن الأهم هو تحقيق نتيجة ثلاث نقاط من هذه المباراة الصعبة، مؤكدا ان فريق اتحاد الزموري للخميسات فريق محترم، خاض مباراة كبيرة، وكان خصما عنيدا للرجاء.

وأضاف بان المباراة كانت متميزة، وعرفت العديد من الفرص السانحة للتسجيل من كلا الطرفين، معتبرا أنها المستوى كان جيدا واللعب مفتوح، لكن يظل الفوز هو الهدف المهم بالنسبة له.

اقرأ أيضا

أكرد يسارع الزمن للعودة للميادين ومستقبل الزلزولي يحير برشلونة

يواصل الدولي المغربي نايف أكرد، مسابقة الزمن للعودة للميادين. وحسب ما أكدت مصادر إنجليزية فإن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *