الرئيسية / رياضة / كورغوف: المنتخب يعاني من غيابات وازنة
2c04b326a4f9d63a2087fb30d4a16255

كورغوف: المنتخب يعاني من غيابات وازنة

أوضح المدرب كريستيان غوروكوف للمنتخب الجزائري يوم أمس، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بالمركز التقني لسيدي موسى بالعاصمة، بأن المنتخب الجزائري سيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين للخضر أمام منتخبي إثيوبيا ومالي، يومي 6و10 سيبتمبر الجاري ضمن تصفيات كأي امم افريقيا 2015 بالمغرب.
وأكد كورغوف على صعوبة المهمة في أديس أبابا نظرا للظروف المناخية الصعبة، بسبب ارتفاع أرضية الملعب عن سطح البحر، بالاضافة للظروف الصعبة التي يمر منها المنتخب الوطني الجزائري، بسبب الغيابات والنقص اللياقة البدنية التي يعاني الكثير من اللاعبين، مشددا على ضرورة الاعداد الجيد، وإيجاد الحلول البديلة من اجل تجاوز المشاكل، خصوصا لياقة اللاعبين وإشكالية الارتفاع.
وأشار المدرب الجزائري الجديد، إلى الغيابات وازنة التي تعرفها تشكيلة الخضر، بسبب وضعية بعض العناصر المحترفة مع فرق جديدة، و تزامن المباراتين مع بداية الموسم الكروي، الذي سبقته فترة إجازة للعديد من اللاعبين الجزائريين.
وأبدى المدرب تفاؤله بقدرة اللاعبين على التأقلم بسرعة مع طريقة عمله من أجل العودة بنتيجة إيجابية من أديس أبابا، مبرزا أن المباراة أمام إثيوبيا ليست حاسمة، لكن كسب الفوز مفيد من الناحية الحسابية داخل المجموعة.
وقال إنه حسم في التشكيلة الأساسية للمنتخب الجزائري، ولا يرغب في الكشف عنها إلا مع اقتراب موعد المباراة ومعرفة الحالة الصحية لكل اللاعبين، للحسم في القائمة التي ستخوض المباراة.