مواجهة بين رونالدو ودفاع الأتليتيكو مدريد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مواجهة بين رونالدو ودفاع الأتليتيكو مدريد
388dfe1d99019670ab9aad16d021b609 - مشاهد 24

تتجه الانظار مساء اليوم إلى نهائي كأس السوبر الاسباني بين ريال مدريد وجاره أتليتيكو مدريد، حيث أبرزت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أنه ستكون هناك مواجهة خاصة بين اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم النادي الملكي و الثنائي جواو ميراندا و دييجو جودين لاعبي قلب دفاع الروخي بلانكوس في مباراة الليلة.
و ذكرت الصحيفة المدريدية بأن اللاعب الدولي البرتغالي قد تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في آخر مباراتين لديربي مدريد ضد الأتليتكو ، اثنين في إياب نصف نهائي كوبا ديل راي على ملعب فيسنتي كالديرونلا و انتهت المباراة بفوز الريال بهذين الهدفين و الثالث في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب دا لوز في لشبونة و انتهت بفوز الريال 4-1.
في حين يعيش دفاع القطب المدريدي الأصغر حالة رائعة في الموسم الحالي و في ظل تحضيرات الفريق لدخول الموسم الجديد 2014-15 ، حيث لم تستقبل شباك الروخي بلانكوس سوى هدفاً واحداً فقط طوال مبارياته التحضيرية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق