الأتلتيكو يسعى للثأر من الريال في كأس السوبر

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأتلتيكو يسعى للثأر من الريال في كأس السوبر
3c495e621d5cc82d9b077bd78285a7bd - مشاهد 24

عقب خسارته منذ ثلاث شهور لكأس دوري أبطال اوروبا، يسعى أتلتيكو مدريد للثأر من جاره ومنافسه التقليدي العنيد ريال مدريد عندما يلتقي الفريقان يوم غد الثلاثاء في ذهاب بطولة كأس السوبر الأسباني.
ويرفع الفريقان الستار عن فعاليات الموسم الجديد للكرة الأسبانية عندما يلتقيان الثلاثاء على ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الأسبانية ثم يلتقيان الجمعة المقبل بنفس المدينة ولكن على ملعب “فيسنتي كالديرون” معقل فريق أتلتيكو.
ويحرص أتلتيكو على أن يؤكد أن فوزه بلقب الدوري الأسباني في الموسم الماضي لم يكن مصادفة أو ضربة حظ ولكنه سيصطدم الثلاثاء بالريال الفائز بلقبي كأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا.
وقال ماريو سواريز لاعب وسط الفريق ، بعد مباراة سامبدوريا، نلعب بشكل جيد ولكن المواجهات أمام ريال مدريد ستكون في غاية الصعوبة. وتعاقد الريال مع لاعبين متميزين هذا الصيف ولكننا تعاقدنا مع لاعبين متميزين أيضا”. وأوضح “أعتقد أن الفريق الذي سيرتكب قدرا أقل من الأخطاء سيفوز في هذه المواجهة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق