الرئيسية / رياضة / نجم باريس سان جرمان يقترب من برشلونة

نجم باريس سان جرمان يقترب من برشلونة

كشفت تقارير اعلامية عن وجود اتصالات بين دوناتو دي كامبلي وكيل أعمل النجم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب فريق باريس سان جيرمان، ومسؤولي فريق برشلونة الاسباني.

وقالت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” ان دي كامبلي كان متواجدا في ملعب كامب نو خلال المباراة التي جمعت الفريق الكاتلوني مع ضيفه الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا. مضيفة أنه تواجد مرة أخرى في كامب نو في مباراة إياب الدور ربع النهائي من البطولة الاوروبية في المباراة التي إستضاف فيها فريق برشلونة نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي .

و حسب الصحيفة فإن هناك تطور ملحوظ في المفاوضات بين النادي الكاتلوني و وكيل أعمال اللاعب من أجل التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما في الإنتقالات الصيفية القادمة .
و رغم ان نادي باريس سان جيرمان متمسك بلاعبه الإيطالي بشكل كبير، لكن حماس اللاعب الشديد من أجل اللعب في صفوف فريق برشلونة و عرض إستثنائي من قبل النادي الاسباني قد يجعلان الصفقة تحسم في نهاية المطاف.

ويسعى فريق برشلونة للبحث عن خليفة اندرياس انيستا الذي تقدم به السن، والذي يستعد لتجديد عقده لموسم او موسمين، حيث أصبح غير قادر على خوض مباراة كاملة بنفس المستوى السابق، مما يجعل فيراتي الخليفة المنتظر.