الرئيسية / رياضة / ميسي يقود برشلونة لسحق ريال مدريد
الكلاسيكو

ميسي يقود برشلونة لسحق ريال مدريد

قاد ليونيل ميسي فريق برشلونة للفوز على مضيفه ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو بنتيجة 3-2، بملعب سانتياغو بيرنابيو لحساب الجولة ال33 من مسابقة الليغا.

في بداية المباراة كان فريق ريال مدريد صاحب المبادرة من خلال الضغط الذي مارسه لاعبوه، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي هدد مرمى الحارس تيرتشيغن من خلال تسديداته القوية من خارج منطقة الجزاء.
وقد تمكن فريق برشلونة من الدخول في المباراة وصناعة بعض الفرص، بواسطة ميسي وألكاسير والتي شكلت خطورة على مرمى نافاس.
وفي الدقيقة 28 افتتح اللاعب البرازيلي كاسيميرو أول أهداف المباراة لفائدة ريال مدريد، لقي احتجاجات من قبل لاعبي برشلونة بسبب تسلل راموس ورونالدو.
وبعد خمس دقائق تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من تعديل النتيجة بعدما قام بمجهود فردي، متلاعبا بمدافعي الريال ليضع الكرة في شباك نافاس.

خلال الشوط الثاني دخل لاعبو الريال من أجل التسجيل، حيث كاد المهاجم كريم بنزيمة ان يسجل لكن الحارس تبرتشيغن كان في المكان المناسب.
وفي الدقيقة 73 تمكن اللاعب راكيتيتش من إضافة الهدف الثاني للبارصا، من تسديدة قوية استقرت في شباك الريال، الشيء الذي دفع لاعبي الريال للاعتماد على الحملات المضادة التي وجدت سدا منيعا بقيادة الحارس تيرتشيغن.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه المدافع راموس في د78 ليواصل النادي الملكي المباراة بعشرة لاعبين.
وتمكن البديل خيمس رودريغيز من تعدبل النتيجة للريال في الدقيقة 85 بعدما تلقى تمريرة جيدة من مارسيلو.
وفي الوقت الضائع قاد سيرجيو روبيرتو هجوما سريعا لبرشلونة، حسم الكلاسيكو لفريقه بعدما ترجمه ميسي لهدف قاتل في الوقت الأخير.