الرئيسية / رياضة / تكريم محمد التيمومي بحضور رئيس الكاف

تكريم محمد التيمومي بحضور رئيس الكاف

قام منظمو حفل “مارس دور” بتكريم جوهرة الكرة المغربية في الثمانينات محمد التيمومي، في حفل رياضي تميز بحضور رئيس الكونفدرالية الافريقية أحمد أحمد، والعديد من نجوم الكرة الافريقية. وأبدى التيمومي سعادته الكبيرة بهذا التكريم ، معتبرا  أنه يمثل تقدير واحترام لأي رياضي قدم العطاء خلال مسيرته الرياضية.

وقد نظمت إذاعة “راديو مارس” الخاصة حفلا تكريميا على شرف أفضل الرياضيين المغاربة في العام الماضي، والذين تمكنوا من التألق ومن تحقيق نتائج جيدة وطنيا ودوليا. حيث حصل الملاكم المحترف محمد ربيعي على جائزة أفضل رياضي في العام الماضي، بينما توجت بطلة الكراطي خولة أوحماد بجائزة “مارس” لأفضل رياضية مغربية.

وتم اختيار لاعب الرجاء البيضاوي عصام الراقي كأفضل لاعب كرة قدم في البطولة الاحترافية خلال الموسم الماضي، متفوقا على لاعب المنتخب الوطني فيصل فجر ومهاجم الوداد اسماعيل الحداد.  كما تم اختيار المدرب الشاب طارق السكتيوي كأفضل مدرب في العام الماضي، بعدما نجح في قيادة فريق المغرب الفاسي للتتويج بلقب كأس العرش على حساب أندية بارزة من البطولة الاحترافية الاولى.

وتميز الحفل بتكريم العديد من الوجوه الرياضية، مثل الغاني عبيدي بيلي، والمرحوم الطاهير الرعد،  والبطل أشرف أوشن، قد عرف الحفل حضور رئيس الكاف، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بالاضافة إلى نجوم الكرة والرياضة الوطنية.