الرئيسية / رياضة / رونار يحاول إعادة بنعطية للمنتخب
رونار

رونار يحاول إعادة بنعطية للمنتخب

أكدت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” على أن الناخب الوطني هيرفي رونار، قرر التواصل مع اللاعب الدولي المهدي بنعطية، من أجل إقناعه بالعودة لصفوف المنتخب الوطني، من جديد والتراجع عن قرار الاعتزال المؤقت الذي اتخذه يوم الأربعاء الماضي.

وحسب المصادر ذاتها فإن رونار تحدث مع مسؤولي الجامعة، وأوضح أنه سوف يتحدث مع بنعطية في الموضوع، حتى يلتحق بتربص الفريق الوطني المقبل، تحضيرا لمواجهة منتخبي تونس وبوركينافاصو في ملعب مراكش الكبير.
وأضافت أن رونار سيطلب من بنعطية الحضور فقط للمعسكر وذلك لرفع معنويات بقية اللاعبين، مشيرة إلى أن غياب بنعطية عن المنتخب في الفترة الحالية، وقرار الاعتزال الذي اتخذه سيخلق ارتباك ومشاكل بين اللاعبين، وعدم الاستقرار داخل الفريق الوطني. لاسيما بعدما تطرق في قراره لمسألة الجاهزية وعدم اقتناعه بمكانته الأساسية في ظل غيابه عن فريقه.
وسيكون هيرفي رونار في مهمة صعبة من أجل اعادة بنعطية لصفوف المنتخب الوطني، خاصة أن اللاعب اعترف انه لا يستحق اللعب بشكل رسمي في المنتخب الوطني، مشيرا إلى وجود عناصر متمرسة مع أنديتها، تستحق حمل القميص الوطني بدلا منه.

وقد وضع بنعطية المدرب الوطني هيرفي رونار في موقف حرج، خاصة أن المدرب الفرنسي يعتمد كثيرا على لاعبين في تشكيلة المنتخب، لا يحضون بمكانة أساسية في أنديتهم، مما سيخلق له مشاكل مع بعض اللاعبين.