الرئيسية / رياضة / الاتحاد الاسباني يوقف غاريث بيل

الاتحاد الاسباني يوقف غاريث بيل

أوقف الاتحاد الاسباني لكرة القدم مهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي الويلزي غاريث بايل مباراتين بسبب طرده في مباراة فريقه أمام ضيفه لاس بالماس، ضمن الدوري المحلي لكرة القدم الاربعاء الماضي.

وطرد بيل في تلك المباراة، بسبب ضربه لأحد المدافعين بالقدم عندما راوغه الأخير قبل أن يقوم بدفعه بقوة عندما حاول استفساره عن سبب ضربه.
وقد كتبت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الاسباني في قرارها “غاريث بايل دفع بيديه لاعبا منافسا. وحتى في حالة ما إذا كان هناك استفزاز قبل هذا الدفع – وهو ما لم يظهر من خلال الصور – فإن ردة الفعل العنيفة هذه ليست مبررة في أي حال من الاحوال”. وفضلا عن عقوبة الايقاف، وهي “الاخف” في مثل هذه الحالات بحسب الاتحاد الاسباني، تم تغريم بايل أيضا 600 يورو، في حين سيدفع ريال مدريد 700 يورو.

وقالت صحيفة أس في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية، ان هناك سعادة في ويلز بعد طرد بيل , ويتمنون إيقافه لثلاثة مباريات ليكون جاهز لمواجهتهم ضد ايرلندا في تصفيات كأس العالم . مضيفة أن عشاق المنتخب الويلزي يُريدون إيقاف بيل في الدوري الإسباني، حتى يكون جاهزا للمشاركة في مواجهة منتخب بلادهم أمام نظيره ايرلندا يوم 24 مارس .