الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يتعادل بصعوبة مع لاس بالماس
ريال مدريد

ريال مدريد يتعادل بصعوبة مع لاس بالماس

تعادل فريق ريال مدريد بصعوبة أمام ضيفه فريق لاس بالماس على ملعب سانتياغو برنابيو و التي بنتيجة التعادل 3-3، حيث تعتبر هذه المباراة رقم 45 على التوالي التي ينجح فيها الفريق في تسجيل الأهداف.

افتتح ريال مدريد  التسجيل في الدقيقة 8 عن طريق إيسكو، لكن الرد جاء سريعاً من الزوار بتسجيلهم لهدف التعادل عبر بيدرو تاناوسو “تانا” بعد دقيقتين فقط.
وفي الشوط الثاني، طرد حكم المباراة الجناح الويلزي جاريث بيل بسبب تدخله في حق أحد لاعبي لاس بالماس. ليستغل الفريق الزائر النقص العددي للريال ويتمكن من شن الحصول على الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها اللاعب جوناثان فييرا داخل مرمى نافاس في الدقيقة 56.
وواصل الفريق الضيف مفاجأة الريال وأحرز الهدف الثالث بعدها بأربع دقائق بأقدام الغاني بواتينغ إثر هجمة مرتدة ، لكن الريال عاد في المباراة بفضل التغييرات التي قام بها المدرب زيدان، ليقلص النتيجة في الدقيقة 86 من ركلة جزاء سجلها رونالدو، ثم عاد ليوقع هدف التعادل مجددا في الدقيقة الأخيرة برأسية من ركلة ركنية، أنقذ بها فريقه من هزيمة محققة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 56 وخسر الصدارة لمصلحة برشلونة بفارق نقطة واحدة، كذلك رفع لاس بالماس رصيده إلى النقطة 29 وصعد إلى المركز 12.