الرئيسية / رياضة / فاخر يحمل إدارة الرجاء المسؤولية ويضعها في ورطة!
فاخر

فاخر يحمل إدارة الرجاء المسؤولية ويضعها في ورطة!

أكد المدرب امحمد فاخر على أنه سيحدد مصيره مع الرجاءالبيضاوي في الأسبوع المقبل، معتبرا انه من السابق لأوانه التحدث عن موضوع الاستقالة. قائلا ” أظن انه منذ 6 أسابيع افكر في الاستقالة، هذه الأمور يمكن معرفتها في الأسبوع القادم، والادارة النادي هي المسؤولة عن الجواب عن هذا السؤال”.

وأوضح فاخر ان نجاحه مع الرجاء في تحقيق نتائج إيجابية، يكمن في العمل الجاد، وتضحية اللاعبين المتضامنين في السراء والضراء لا يمكن الحصول على نتائج.
وكشف مدرب الرجاء انه مسؤول فقط هن الجانب التقني بالفريق، الذي يسير في الاتجاه الصحيح من خلال نتائج النادي في مسابقة البطولة الاحترافية، مؤكدا ان الجانب الاداري والمالي ضروري لتحقيق التوازن.
وقال فاخر في رده على سؤال “مشاهد24″ بخصوص نفسية اللاعبين، ان ” أي مشكل يؤثر على مردود اللاعبين والمستوى بشكل كامل، ولكن كيفما كان الحال نسعى لحماية اللاعبين من التأثير، وإذا تأثروا من الصعب ان يقدموا المستوى المطلوب داخل المباراة”. وعبر فاخر عز سعادته بالفوز الذي حققه فريق الرجاء يوم الجمعة الماضي على شباب أطلس خنيفرة في الجولة الثامنة عشر.

يذكر ان علاقة فاخر مع رئيس الرجاء الرياضي سعيد حسبان، توثرت في الآونة الأخيرة بسبب تماطل الإدارة في تأدية مستحقات اللاعبين، واتهام حسبان له بالوقوف وراء احتجاجاتهم.